استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • فساتين افراح جاهزة, تفصيل فساتين الافراح
  • توصيل وشحن, تعديل قياسات الفستان, خبراء في اختيار الفستان المناسب

مزيد من المعلومات

فساتين الزفاف وأهميتها بالنسبة للعروس تجعل مهمة اختيار الفستان المناسب من أكثر الأمور التي تُشعر العروس بالحيرة، لذلك نقدم لكل من يبحث عن بوتيك فخم في لبنان، بوتيك أشي ستديو (Ashi Studio) في لبنان في بيروت.

أطلق أشي علامته في عام 2007، ومركزه في بيروت، تصاميمه تمثل الموضة الحديثة والكلاسيكية في نفس الوقت، حيث أن المصمم يصمم بالتطريز فساتين رائعة مع لمسة عصرية ليكون البوتيك والتصميمات الخاصة به مميزة وخارجة عن المألوف و الفساتين التقليدية.

قماش الفستان هو العامل الأساسي في نجاح الفستان حيث يجب أن يكون القماش حسب معايير محددة تليق بفخامة الفستان، لذلك في بوتيك أشي ستديو نحرص بشكل كبير على أن تكون جميع الأقمشة فخمة ومناسبة لحث حفل الزفاف، لتحصل العروس على التصميم الذي يناسبها وينال اعجابها.

بعد اختيار العروس لتصميم فستان الزفاف والحصول عليه سوف يساعدها فريق العمل في البوتيك على اختيار طرحة مناسبة لموديل الفستان من أجل أن تحصل على إطلالة جميلة مثل التي حلمت بها.

صديقات العروس يرغبوا أن يتألقوا مع العروس بأجمل إطلالة في الحفل، لذلك نقدم لصديقات العروس أجمل وأروع فساتين سهرة مميزة والتي تتنوع بين ألوان عديدة مثل الأسود حيث يعتبر اللون الأسود ملك الألوان وأكثرها جمالاً، بالاضافة الى اللون الأحمر الذي يعتبر لون جريئ وجذاب، والعديد من ألوان الفساتين نقدمها لتختار كل سيدة المناسب لها.

نحرص على تلبية كافة الأذواق، ونقدم التصميمات التي تناسب الجميع، ولمزيد من المعلومات حول الخدمات التي نقدمها في بوتيك أشي ستديو (Ashi Studio) في بيروت ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أتم الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع ترابواد, بناء كوسرملي. الأشرفية
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع أشي ستديو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع أشي ستديو
أضف تعليقاً