استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • كلا

مزيد من المعلومات

لا بد وأن تبحثين عن موديلات هوت كوتور مميزة وفساتين سهرة استثنائية لحفل خطوبتك ننصحك باختيار المصمم انطوان القارح وهو من المصممين المبدعين على مستوى بيروت والعالم. تناسب التصاميم المميزة التي يقدمها حفلات الخطوبة والسهرات والمناسبات على اختلاف أنواعها.

يحرص انطوان قارح على التفرد في كل ما يصممه لذلك يختار أفضل وأجود أنواع الأقمشة الفاخرة ومنها التول والشيفون والأقمشة المطرزة بالخرز والاكسسوارات أو المطرزة بالخيوط وغيرها من الخامات الممتازة لتصاميمه الراقية. كما أن ألوان الأقمشة متعددة من ألوان الأحمر القوي إلى درجات الأزرق البحري وتطول قائمة الألوان لكي تختاري ما يناسب لون بشرتك وذوقك الرفيع. باختيارك أنطوان قارح كوتور (Antoine Kareh Couture) سوف تدخلين إلى عالم مذهل من التصاميم الاستثنائية لكي تتألقي بإطلالة لا مثيل لها.

إن كنت تبحثين عن فستان زفاف مميز فسوف تجدين طلبك بالتأكيد ضمن مجموعة الخيارات الفاخرة التي نقدمها لك. تتنوع تصاميم فساتين الزفاف مثل الإيه لاين والبولغون والعديد من القصات المبتكرة التي تلفت عين الناظر إليها. كما أن العديد من الفنانات في عالم المشاهير استهوتهن تصاميم انطوان قارح المميزة. من المعروف عن مصممنا المبدع مواكبته للمواسم لذلك سوف تجدين كولكشن للصيف والشتاء وكافة الفصول لكي تختاري ما يناسبك. كما صمم انطوان قارح مجموعة واسعة من الأكسسورات الملائمة لبدلات الرجال الرسمية ومنها مجموعته الشهيرة من الأسهم والتي تتوفر بأشكال مختلفة وبتصاميم ساحرة.

تواصلي معنا من خلال الصفحة على الموقع إن كنت ترغبين في معرفة المزيد من المعلومات عن الخدمات المتنوعة التي نقدمها لدى المصمم انطوان القارح ولمعرفة الاسعار ومواعيد الحجز وسوف نقوم بالرد على كافة الاستفسارات في أقرب فرصة لكي تتمكني من اختيار الخدمات التي تناسبك. آملين أن نكون أهلاً لثقتك بنا وعند حسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • انطوان
  • العنوان
  • النقاش / سنتر جوني خوري / الطابق الاول
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع انطوان قارح
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع انطوان قارح
أضف تعليقاً