استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

تصاميم الهوت كوتور للمصمم موني ابراهيم جاءت بأنشودة لجمال الطبيعة، من ألوان فاتحة مع قصات‏‭ ‬راقية،‮ ‬ارتكزت‮ ‬على‮ ‬قماش‮ ‬الحرير‮ ‬الشفاف‮ ‬المطرز‮ ‬على‮ ‬الدانتيل‮ ‬بألوان‮ ‬الباستيل‭ ‬الناعمة‮ ‬من‮ ‬الزهري‮ ‬الفاتح،‮ و‬الأصفر‮ ‬الليموني،‮ و‬الأخضر‮ ‬المائي‮ ‬القريب‮ ‬إلى‮ ‬اللون‮ ‬الزبرجدي،‮ ‬والأحمر‮،‮ ‬والبيج‮ ‬الزهري،‮ ‬وكان‮ ‬لون‮ ‬الباستيل‮ ‬الطاغي‮ ‬على‮ ‬مجموعة‮ ‬فساتين‮ ‬السهرة.
ومزج إبراهيم في مجموعته بين الألوان الجريئة والخطوط القوية من أجل ابتكار مجموعة تنبض بالألوان والحياة، وتنضح بأشكال مستقبلية عصرية، فحملت الكثير من التنوع، سواء في قصاتها أو ألوانها، لكنها التقت في رقتها التي تخاطب أنوثة المرأة، ليقدم إبراهيم من خلالها تشكيلة متنوعة من القصات والأقمشة.

إبراهيم، الذي بدأ العمل في تصميم الأزياء منذ 26 عاماً، شاءت الظروف أن ينطلق في عرض مجموعاته الموسمية بشكل منتظم منذ أربع سنوات، وتميّز بأسلوبه الواضح والجريء مع المحافظة على الكلاسيكية، أسلوبه في العمل يندرج تحت إطار أن لكل امرأة ذوقاً مختلفاً، ويحاول أن يجمع أفكاراً عدة في كل مجموعة، وهو الذي يجعل التصاميم متعددة الألوان والقصات، وفق الطلب والمناسبات. ويحب أن ينتقي لفصل الصيف الأقمشة المستوحاة من الزهور الناعمة، ويفضل استعمال الدانتيل برسم الورود، لأنه يعطي الفخامة ويعكس الكلاسيكية في الصيف والشتاء».

معلومات التواصل

  • العنوان
  • لبنان - حبوب جبيل
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع موني إبراهيم
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع موني إبراهيم
أضف تعليقاً