مركز آر أند إيه للطباعة

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

مزيد من المعلومات

بطاقات الأفراح هي من الأمور الأساسية في حفل الزفاف الناجح لذلك ننصحك باختيار مركز آر أند إيه للطباعة وهو من أفضل مقدمي خدمات كروت دعوات الزواج في بيروت. فإذا كنت تريد الحصول على بطاقات راقية لحفل زفافك السعيد سيكون خيارك لمركزنا هو الخيار الأفضل.

لقد بدأنا خدماتنا المميزة منذ عام 1990م وإلى اليوم ونحن نطور مهاراتنا ونحرص على تصميم أجمل التصاميم لكي نلبي كافة الأذواق. لدينا فريق عمل محترف ومميز بأفكاره الخلاقة وسيكون على أتم الاستعداد لتقديم ما يرضيك. نحن نختار أفضل أنواع الكرتون والورق والمواد الأولية مثل الاحبار ومواد الطباعة التي تتميز بالجودة العالية. تستطيع اختيار التصميم الذي تشاء وسوف نحرص على تنفيذه بالطريقة المثالية وبالعدد المطلوب وطبعاً في الوقت المناسب.

تتنوع الألوان التي نستخدمها في مركز آر أند إيه للطباعة حيث يمكنك أن ترى تصاميم مذهلة لكروت الدعوات مثل الكروت البيضاء والتي تكتب عليها أسماء العروسين باللون الذهبي الفاخر. كما يكون باللون البيج ومؤلفة من أكثر من طبقة من الورق المفرغ والذي تزينه نقوش في غاية الأناقة. ممكن أن تكون النقوش المفرغة بأشكال الورود والزهور والنجوم وأوراق الشجر وغيرها من النقوش المميزة. كذلك نقدم العديد من المنتجات المصنوعة يدوياً والعديد من الخدمات الطباعية المهمة والتي يشرف فريق العمل لدينا على تنفيذها بأكثر الطرق احترافية.

لا تتردد أبداً بالتواصل معنا من خلال صفحتنا على الموقع إن كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن خدماتنا المتنوعة التي نقدمها في مركز آر أند إيه للطباعة وسوف يقوم فريقنا المتعاون بإجابتك عن كافة الأسئلة في أقرب فرصة لكي تتمكن من اختيار أفضل الخدمات ليومك زفافك السعيد. آملين أن تلقى خدماتنا استحسانك وأن نكون أهلا لثقتك وحسن ظنك على الدوام.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Rabih Chehimi
  • العنوان
  • الحدث-الصفير-شارع حي الامريكان- تحت جسر الصفير-بناية حطيط
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع مركز آر أند إيه للطباعة
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع مركز آر أند إيه للطباعة
أضف تعليقاً