فندق كمبينسكي سامرلاند بيروت

استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • نعم

مزيد من المعلومات

يقع فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند بيروت في الأخثر بالقرب من مطار رفيق الحريري الدولي حيث يسهل الوصول إليه باستخدام خدمة الليموزين فئة 5 نجوم. يجب أن تستغرق الرحلة إلى الفندق 10 دقائق فقط. حيث ستجد فندقنا في موقع استراتيجي في نهاية الكورنيش شامخاً وواضحاً حيث أنه الفندق الوحيد من فئة الخمس نجوم في تلك المنطقة مع شاطئه الخاص ومساحته الشاسعة، حيث يبعد كل من شارع الحمرا ووسط بيروت ومنطقة التسوق الممتازة في فردان على بعد ما معدله من خمس الى 15 دقيقة فقط.

فندقنا باعتباره فندق خمس نجوم من المستوى الرفيع جداً؛ فيه الكثير من الغرف الفخمة والأجنحة الكبيرة المترفة والمفروشة بشكل راقٍ جداً لتجربة إقامة لا مثيل لها ناهيك عن أنه المكان المثالي لقضاء شهر عسل لامتلائه بالأماكن والمرافق التي توفر جواً شاعرياً ورومنسياً ناهيك عن أنه المكان المثالي لقضاء عطلة أو ممارسة انشطة أو الاسترخاء على الشاطئ الخاص لحمام شمسي أو حول الحوض أو في السبا الخاصة بنا، لكن دعك من كل هذا جانباً وانظر معي لحقيقة أن هذا الفندق الفخم يعتبر من أفضل الوجهات في لبنان ان لم يكن أفضلها في إقامة حفلات الزفاف.

لحفلات الزفاف الخاصة بكم يوجد لدينا العديد من المساحات والخيارات التي ستجعل من زفافكم فريداً لا مثيل له، لدينا قاعة متفردة كشبه جزيرة صغيرة وهي متلألئة بالإنارة الساطعة والديكورات الفريدة حيث تحيط بها مياه المتوسط من ثلاث جهات إحاطة كاملة وهي مجهزة بكل المعدات الصوتية والمرئية اللازمة لجعل زفافك متكاملاً.

أيضاً لمحبي الزفاف في الهواء الطلق يمكنكم الاختيار من بين أربع مساحات كبيرة لدينا وهي حول حوض السباحة، التراس، المساحة الخضراء المطلة على الشاطئ والمساحة الشاطئية على الشاطئ الخاص، وبمعرفتك عن كل هذا المساحات بت تعرف أنه لا يهم كم ضيفاً لديك لكن ما يهم أن تعرفه أنهم مرحب بهم ولهم متسع مهما كان عددهم.

بالطبع هذه المساحات قابلة للتجهيز والتعديل والتخصيص من حيث الديكورات والمنصات والخيام والمعدات الكاملة من صوتيات ومرئيات وإضاءة العادية منها والملونة والليزرية منها وتلك الموجهة للسماء لجعل الغيوم تحتفل معنا وتعلن الفرحة في سماء لبنان.

لمزيد من المعلومات حول خدماتنا الكثيرة يمكنكم الاتصال بنا في أي وقت تشاؤون عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت ممكن حتماً.

معلومات التواصل

  • الشخص المسؤول
  • Maha Bourachi
  • العنوان
  • فندق ومنتجع كمبينسكي سمرلاند الأخطل الصغير جناح بيروت، لبنان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق كمبينسكي سامرلاند بيروت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق كمبينسكي سامرلاند بيروت
أضف تعليقاً