استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • لاكثر من 500 شخص
  • تستوعب اكثر من 500 شخص
  • تستوعب لما يصل الى 500 شخص
  • 144
  • نعم

مزيد من المعلومات

يقع فندق ( lancaster eden bay ) في موقع رائع على ساحل بيروت حيث يمتد على طول الخط الساحلي الرملي الأبيض، بالقرب من رملة البيضاء الراقية، وهو ملاذ يطل على هدوء الواجهة البحرية لبيروت. إن موقعه المتميز في قلب بيروت ولكنه محمي من صخب المدينة ، يجعله ملاذًا مثاليًا يوفر للعائلات والأزواج وضيوف الأعمال أفضل ما في العالمين. بغرف الضيوف البالغ عددها 144، والمفروشة والمصممة بشكل مترف جداً تعطيك الملاذ المثالي للباحثين عن المعايير الدولية الفريدة وتجربة فريدة من نوعها في عاصمة الضيافة المتوسطية.

إن فندقنا الرائع لغرض الإقامة والاستمتاع والاسترخاء وقضاء العطل وشهر العسل لا يقتصر على هذه الأهداف فقط لزيارته، بل هو أيضاً واحدة من أفضل الوجهات في بيروت لإقامة حفل زفاف رائع وملكي حيث تأخذك قاعتنا المصممة بشكل فاخر جداً الى عالم السحر والأحلام والخيال بما فيها من تصاميم ومساحة تتسع لقرابة ال 600 من ضيوفك الأعزاء ليكون المكان المرحاب الذي يحتضن بهجتهم واحتفالهم هذا، قاعتنا مليئة بالإمكانيات حيث أنها مزودة بديكورات وتفاصيل كثيرة ستخطف الأبصار، وتذهل العقول من السقف الرائع المضيء بشتى أنواع الإضاءة والمزخرف بديكورات عصرية رائعة الى الجدران التي تضج بكل ما هو جميل بتناسق أنيق وسلس قابل للتغيير حيث أن القاعة قابلة للتخصيص لصنع طابعك الخاص فيها.

كما أن القاعة مزودة بطاولات وكراسي لدينا الكثير من تصميماتها المنوعة لتختار منها، وأرضية القاعة فيها ممر مضيء وواسع هو أيضاً حلبة رقص راقية ورائعة ناهيك عن نظام الصوت المتطور والموزع في كافة أرجاء القاعة والدي جي وجهاز الإسقاط الذي نستخدمه بشكل يزيد من جمالية الحفل، كل هذا وأكثر بمساعدة فريق تنظيم الحفلات الذي نملكه سيجعلون من الأمر رائعاً ولا تشوبه شائبة.

إن كنت من محبي الهواء الطلق يمكنك حتماً القيام بحفل زفافك في مساحتنا الخارجية حول حوض السباحة أو على شاطئنا الخاص، لدينا لا حدود لخياراتك وإمكانياتنا فحدود قدراتنا هي حدود مخيلتك لذا ارفع سقف توقعاتك معنا.

يمكنك الاستفسار عن خدمات فندقنا والحجز في أي وقت تشاء بالاتصال بنا عبر معلومات الاتصال المتوفرة على صفحتنا وسنجيبك في أقرب وقت ممكن.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الأختال الصغير ، رملة البيضاء ، بيروت ، لبنان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع لانكستر ادن باي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع لانكستر ادن باي
أضف تعليقاً