استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • 41 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

يقع فندق (O Monot Luxury Boutique Hotel) في منطقة سيفي وسط بيروت، ويتميز الفندق بالديكورات العصرية والإطلالة الخلابة على المدينة.
يجمع الفندق بين الذوق المميز والخدمات الرائعة، حيث تم تصميمه من قبل كلود ميسير الشهير، بالاضافة الى أن فريقنا يتمتع بالخبرة العالية والذي سيقوم بتلبية كافة متطلباتك.

يضم الفندق جميع وسائل الراحة التي تحتاجها كما يتمتع بالمساحة الواسعة حيث يضم 41 غرفة وجناح، تتميز الغرف بالديكورات العصرية وأنظمة الإنارة الهادئة والأثاث الإيطالي الجميل، كما تتوفر غرف ديلكوس لاستيعاب العوائل الكبيرة.
يضم الفندق العديد من وسائل الترفيه حيث يضم حمام السباحة الموجود على السطح للاستمتاع بأشعة الشمس الجميلة في فصل الصيف، و بجانب حمام السباحة يتوفر كراسي للاسترخاء وقضاء أوقات ممتعة.
كما يتوفر في الفندق غرفة للياقة البدنية يدخلها أشعة الشمس وتضم أحدث أنواع الأجهزة الرياضية.
ويتوفر في الفندق غرفة خاصة للاجتماعات تتسع حتى 15 ضيف وتتميز الغرفة أنها مليئة بالأضواء، كما تحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، ويتوفر خدمات الواي فاي المجانية.

فريق الفندق على استعداد دائم لاقامة حفلات الزفاف الصغيرة حيث يمكن توفير مساحات خاصة للمناسبات، وتتسع المساحات من 50 حتى 100 شخص، و سيرافقك فريقنا لإضافة جميع اللمسات التي تحتاجها، بالإضافة الى مساعدتك في تنسيق الطاولات والكراسي حسب عدد الضيوف.
يقدم الفندق جميع الخدمات التي تحتاجها حفلات الزفاف حيث يقدم خدمات الدي جي والأجهزة السمعية والبصرية.
كما نؤمن خدمات البوفيه الذي يضم أشهى المأكولات العربية والغربية، وأنواع مختلفة من الحلويات، وتقديم مجموعة متنوعة من المشروبات الباردة والساخنة والمياه المعدنية.

للحجز والاستفسار يرجى التواصل على الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على استعداد دائم للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.لا تترددوا في الاتصال.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • لبنان, بيروت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع يا مونو فندق بوتيك فاخر
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع يا مونو فندق بوتيك فاخر
أضف تعليقاً