استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • 57 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

فندق (Pearl of Beirut Hotel) ذو الأربع نجوم يفتح أبوابه بكل سرور في قلب مدينة بيروت، يتمتع الفندق بموقع مثالي في الشياح، شارع ميشيل زخور، مقابل مار مخايل، ويقع الفندق على مسافة قريبة من أهم الأماكن في بيروت.
يضم الفندق 57 غرفة وجناح، تتميز الغرف بإطلالات رائعة على المدينة وجبل لبنان، تحتوي الغرف على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وثلاجة وغلاية وحوض استحمام ومجفف للشعر، وتحتوي جميع الغرف في الفندق على خزانة ملابس وحمام خاص، وسيتم منح الضيوف الدخول الى غرفة المساج لتحصل على تجربة كاملة وصحية وكل هذه الخدمات بشكل مجاني، يضم الفندق العديد من وسائل الراحة والاستمتاع مثل صالون تجميل وجاكوزي وصالة بار مجهزة بالكامل.

كما يحتوي الفندق على قاعة خاصة لحفلات الزفاف تتسع من 100 حتى 200 شخص، تتميز القاعة بالديكورات الحديثة والعصرية حيث تتميز الطاولات والكراسي في القاعة بالتصميم الجميل، إضافة الى تزيين الطاولات بباقات صغيرة من الزهور الفواحة.

من أهم الخدمات التي تقدمها القاعة:
يتوفر لدينا كوشة العروس التي تضم طاولة ممتلئة بالزهور المنسقة وتحيطها كرسي خاص للعروسين، كما نؤمن جناح خاص للعروسين نقوم بتزيينها بأجمل أنواع الورود الحمراء التي تعطي لمسة خاصة و رومانسية في أجمل ليالي العمر.
تتوفر في القاعة خدمات الدي جي والأجهزة السمعية والبصرية ومكبرات الصوت الموزعة في جميع أرجاء القاعة.
كما يتوفر لدينا مطعم يقدم أشهى المأكولات العربية والغربية، وأنواع مختلفة من الحلويات التي تم تزينها بأجود أنواع الفواكه، ونقدم المشروبات الباردة والساخنة والمياه المعدنية.

للحجز معنا والاستمتاع بجميع الخدمات التي نقدمها ليس عليك سوى الاتصال على الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • طريق ميشال زكور، لبنان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق بيرل بيروت
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق بيرل بيروت
أضف تعليقاً