استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • أقل من 50 شخص
  • تستوعب أقل من 50 شخص
  • لأقل من 50 شخص

مزيد من المعلومات

مرحبا بك في لبنان وبالتحديد في فندق(Q HOTEL)، سواء كنت مسافر للعمل أو للترفيه أو لاحياء مناسباتك الخاصة، نقدم اليك هذا الفندق الرائع الواقع في مدينة بيروت في شارع الحمرا المتميز بالأجواء الجميلة التي تجعل جميع زوارها في غاية السعادة.

نحن ملتزمون بتزويدك بأعلى مستوى من الخدمة والراحة والأمان في جميع الأوقات لجعل إقامتك لاتنسى، تحتوي الغرف والاجنحة على جميع المرافق اللازمة لقضاء وقت من الاسترخاء، تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وغلاية كهربائية، بالاضافة الى أن بعض الغرف تحتوي على شرفات تضم اطلالات رائعة، ومن ميزات الغرف أنها تبقى بشكل دائم نظيفة ومرتبة بفضل فريق العمل الخاص بالتنظيف الذي يبقى على استعداد دائم لإرضائك.

يضم الفندق مطعم يقدم أشهى وألذ المأكولات التي تم اعدادها من قبل فريق عمل يتمتع بالمهارة في مجال إعداد المأكولات وتنسيقها وترتيبها، إضافة الى تقديم وجبات إفطار مميزة تحتوي على الخبز والمعجنات والفطائر وتقديم المشروبات الباردة والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة كالقهوة والشاي.

يتميز الفندق أيضا أنه يستطيع خلق ذكريات عظيمة من خلال حفلات الزفاف التي ينظمها ويرتبها بطريقة احترافية، وسنقدم إليك جميع الخدمات التي تحتاجها لاقامة حفلات الزفاف الصغيرة، حيث نؤمن خدمات الدي جي والأجهزة السمعية والبصرية، إضافة الى تنسيق الطاولات والكراسي حسب عدد الضيوف وتزينها بباقات من الزهور الفواحة المنسقة، كما تتميز صالتنا أنها تحتوي على نظام للتكييف موزع بشكل مناسب في المكان، كما سنقوم بتقديم أشهى المأكولات التي تختارها في هذه الليلة المميزة.

لتستمتع معنا بكل هذه الخدمات ليس عليك سوى التواصل معنا عبر الصفحة وسنقدم إليك أفضل العروض بأنسب الأسعار، و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • الحمرا ، الوردية ، شارع روما ، بيروت ، لبنان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق كيو
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق كيو
أضف تعليقاً