استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص

مزيد من المعلومات

يقع فندق (Royal Garden) في مدينة بيروت الرائعة على بعد 800 متر من الجامعة الأميركية كما يتميز أنه على بعد 8 كم من مطار بيروت، وتقع البارات والنوادي في وسط بيروت على بعد دقائق من الفندق سيرا على الأقدام.

يضم فندق رويال جاردن ذو الأربع نجوم مجموعة من الغرف والأجنحة التي تؤمن لك جميع وسائل الراحة، حيث تضم الغرف تلفاز بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، بالاضافة الى ذلك تحتوي جميع الغرف على حمامات داخلية وثلاجة، وخدمة الغرف تبقى على مدار 24 ساعة.

يقدم الفندق العديد من الوسائل التي تؤمن للزائر الترفيه حيث يضم الفندق تراس شمسي للاسترخاء، أو يمكنك السفر أقل من 2 كم إلى أقرب شاطئ.
كما يقدم الفندق الأنيق المأكولات اللبنانية والعالمية في منطقة واسعة لتناول الطعام، تتميز المأكولات بالطعم الشهي واللذيذ، إضافة الى تقديم المشروبات الباردة والساخنة والمياه المعدنية.

يضم الفندق قاعة خاصة لإقامة حفلات الزفاف، تتميز القاعة بالديكورات العصرية والحديثة التي تعكس الفخامة، ويمكن ملاحظة الرقي في القاعة من خلال الطاولات الكبيرة الموزعة في جميع أرجاء القاعة المغطاة بأفخر أنواع المفارش، إضافة الى الكراسي المتناسقة مع حجم وعدد الطاولات، ولاننسى ذكر جمالية الشمعدانات الكريستال وباقات الزهور المنتشرة على الطاولات والصحون والكؤوس التي تم تنسيقها من خلال فريقنا عملنا المتميز في مجال تنظيم الأفراح.
من أروع الخدمات المتوفرة في القاعة، خدمات الدي جي والأجهزة السمعية والبصرية، كما تضم القاعة أنظمة إنارة حديثة ومميزة لخلق أجواء رومانسية ومليئة بالحب في هذه الليلة الرائعة.

للتواصل والاستفسار يرجى التواصل معنا على الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على استعداد دائم للرد على كافة أسئلتكم، ولاتنسوا أننا نقدم أفضل العروض بأنسب الأسعار.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • لبنان- بيروت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق رويال جاردين
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق رويال جاردين
أضف تعليقاً