استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • 68 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

يقع فندق (Royal Tulip Achrafieh) ذو ال 5 نجوم في وسط مدينة بيروت، يقع الفندق على بعد 15 دقيقة من مطار بيروت الدولي، كما يبعد دقائق عن مناطق التسوق والترفيه والمراكز التجارية.
يتميز الفندق بالمساحة الواسعة حيث يضم 30 غرفة قياسية و7 غرف ديلوكس و28 غرفة تنفيذية و3 أجنحة، وتتميز الغرف والاجنحة بالديكورات الحديثة وأثاث وأسرة ايطالية معاصرة وأرضيات رخامية تتميز بأحدث التقنيات ووسائل الراحة.
يضم الفندق الكثير من وسائل الراحة التي تحتاجها حيث يضم الفندق مركز اللياقة البدنية الخاص بنا حصريا للضيوف المقيمين، كما نوفر مدربا عند الطلب بالإضافة الى مستشار غذائي. كما يتوفر لدينا حمام السباحة الخارجي للاسترخاء مع اطلالة رائعة توفر لك الأجواء التي تحتاجها.
يضم الفندق قاعات للاجتماعات لتوفر اليك الجو الملائم وتتميز قاعات الاجتماعات أنها مزودة بأحدث الأنظمة الحديثة، إضافة الى أنظمة التكييف الموزعة بشكل مناسب في القاعات.
يضم الفندق 2 قاعة:
قاعة(SAO PAOLO) بمساحة 55 متر مربع وتستوعب من 40 حتى 80 شخص، تتميز القاعة بالديكورات الحديثة وتوفير كافة الخدمات التي تحتاجها حفلات الزفاف للحصول على ليلة مميزة.
قاعة (SASSINE) التي تتمتع بمساحة 50 متر مربع وتستوعب من 40 حتى 50 شخص، تحتوي القاعة على مجموعة من الطاولات والكراسي المغطاة بأفخر أنواع المفروشات، إضافة الى الكراسي المنسقة المحيطة بالطاولات.
من أروع الخدمات المقدمة في القاعات:
يتوفر لدينا خدمات الدي جي التي تتيح فرصة للعروسين باختيار باقة مميزة من الأغاني، إضافة الى أجهزة الليزر والدخان.
كما نؤمن خدمات البوفيه الذي يضم أشهى المأكولات اللبنانية وأنواع مختلفة من المقبلات الموزعة على الطاولات على حسب عدد الضيوف، وسنقوم بتقديم المشروبات الباردة والساخنة والمياه المعدنية.
للحصول على كل هذه وسائل الترفيه يرجى التواصل معنا عن طريق الصفحة وسنكون على استعداد دائم للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الفريد نقاش ، بيروت ، لبنان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع رويال توليب الأشرفية
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع رويال توليب الأشرفية
أضف تعليقاً