استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • أقل من 50 شخص
  • تستوعب أقل من 50 شخص
  • لأقل من 50 شخص
  • 48 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

لقضاء وقت ممتع ولحظات مليئة بالهدوء والاسترخاء نقدم اليك فندق ( The J Hotel & spa) المتميز بموقعه في مدينة بيروت وسط شارع الحمرا، يتميز الفندق بكونه قريب بالكثير من المراكز التجارية ومراكز التسوق، كما يبعد فقط 15 دقيقة بالسيارة من مطار رفيق الحريري الدولي.

يتميز الفندق بالمساحات الواسعة حيث يحتوي على 48 غرفة وجناح مجهزة بواي فاي، تلفاز بشاشة عرض مسطحة، كمبيوتر شخصى، مكتب عمل ونظام صوتي حديث، بالاضافة الى أنه تم تجهيز الغرف بغلاية كهربائية وبراد، ويضم الحمام الخاص بالغرفة مجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، وجميع الغرف تبقى بشكل دائم نظيفة بفضل خدمة الغرف التي تبقى على مدار 24 ساعة.
يشمل الفندق جميع خيارات الترفيه حيث يضم مراكز للتدليك وحوض استحمام ساخن للاستمتاع بلحظات خاصة من الاسترخاء.

يتوفر في الفندق مطعم يضم أشهى وألذ المأكولات العربية والغربية التي تم إعدادها بواسطة فريق عمل يتمتع بالخبرة الطويلة، كما نقدم أنواع مختلفة من المقبلات والمشروبات الباردة والعصائر الطازجة والمشروبات الساخنة كالشاي والقهوة والمياه المعدنية، كما يمكنك تناول جميع هذه الأطعمة الشهية في المطعم المطل على الحديقة.

يتوفر في الفندق مكان مميز لاقامة حفلات الزفاف الصغيرة حيث تتسع هذه المساحة حتى 50 شخص، ويتميز المكان الخاص بحفلات الزفاف بالديكورات الحديثة والعصرية، إضافة الى الطاولات والكراسي التي يتم تنسيقها حسب عدد الضيوف.
تحتوي القاعة على أجهزة الدي جي السمعية والبصرية، وأحدث أنظمة الانارة لجعل ليلة الزفاف في غاية الروعة وسيقوم فريق العمل الخاص بالفندق بمساعدة العروسين بتنسيق جميع الأمور الخاصة في هذه الليلة المميزة لخلق ذكريات لا يمكن أن تنتسى.

للتواصل والاستفسار يرجى التواصل على الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنقدم إليك أفضل العروض بأنسب الاسعار، لا تترددوا في الاتصال للإجابة على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • بيروت ، لبنان
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع زا جي اوتيل
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع زا جي اوتيل
أضف تعليقاً