استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • 87 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

لكل شخص يبحث عن مكان خارج عن المألوف وبعيدا عن المنزل، نقدم اليك فندق ( The Key Apart Hotel) الواقع في مدينة بيروت الفريدة و النابضة بالحياة، ويتميز الفندق ذو الأربع نجوم بالقرب من المعالم الرئيسية في بيروت مثل مراكز التسوق والترفيه، ويعتبر الفندق هو المكان الأمثل لقضاء فترة راحة من الفوضى في الخارج.

يتميز الفندق بالمساحة الواسعة حيث يحتوي على 87 غرفة وجناح، تتميز جميع الغرف بسقوف عالية وألوان هادئة وأثاث حديث، بالاضافة الى الضوء الطبيعي الذي يغمر الغرفة من النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف.
ولا يجب أن نتخلى عن نظام اللياقة الخاص بك لمجرد أنك بعيد عن المنزل، لذلك نقدم إليك صالة للألعاب الرياضية المجهزة تجهيز جيد بالآلات الرياضية المحدثة وملحقاتها.

يضم الفندق 3 قاعات للاجتماعات والمؤتمرات اثنتان منها مقسمتان ويمكن دمجها لتشكيل مساحة وفقا لاحتياجاتك وأكبر مساحة تستطيع أن تستوعب حتى 100 شخص، وتعتبر القاعات رائعة كونها مجهزة بخدمات الكمبيوتر والطباعة والمسح الضوئي.

كما يضم الفندق قاعات خاصة للأفراح تتميز بالمساحات الجيدة لاقامة حفلات الزفاف الصغيرة حيث يمكن للقاعات أن تتسع حتى 100 شخص، تتميز القاعات بالديكورات الحديثة وأنظمة الانارة الممتازة، إضافة الى الطاولات والكراسي التي يتم تنسيقها حسب عدد الضيوف، ويمكن تزين القاعات بباقات صغيرة من الورود الطبيعية الفواحة على حسب طلب العروسين.
تحتوي القاعات على جميع أجهزة الدي جي والأجهزة السمعية والبصرية وشاشات عرض كبيرة وجميع الخدمات التي تحتاجها في مثل هذه الليلة المميزة.
كما نؤمن خدمات البوفيه الذي يضم أشهى المأكولات اللبنانية والمقبلات المتنوعة، إضافة الى المشروبات الباردة والساخنة والمياه المعدنية.

للتواصل والاستفسار يرجى التواصل على الأرقام المتوفرة على الصفحة و سنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع قصر العدل، بيروت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق ذا كي
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق ذا كي
أضف تعليقاً