استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • من 100 الى 200 شخص
  • تستوعب من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • من 100 الى 200 شخص
  • 156 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

فندق (The Smallville Hotel) في بيروت يعتبر المكان المثالي لقضاء اجازة ممتعة بعيدا عن الضجيج وأخذ قسط من الراحة، كما يعتبر مكان مثالي لاقامة حفلات الزفاف الخاصة، يتميز الفندق بموقعه الفريد القريب من المراكز التجارية ومراكز التسوق.


يحتوي الفندق على 156 غرفة وجناح وتتمتع جميع الغرف بوسائل الراحة مثل تلفاز بشاشة مسطحة وأجهزة تكييف موزعة بشكل مناسب في جميع أرجاء الغرف، كما تحتوي الغرف على أنظمة انارة لخلق أجواء رومانسية ورائعة.
كما يحتوي الفندق على الكثير من أماكن للاسترخاء مثل شرفة مطلة على مدينة بيروت تستطيع من خلالها الاستمتاع بالمناظر الخلابة، بالإضافة الى وجود حمام سباحة خاص لأخذ قسط من الراحة.

اذا كنت بعيدا عن المنزل هذا لايعني أنك لاتستطيع متابعة عملك لذلك نقدم اليك خمس قاعات للاجتماعات والمؤتمرات بأحجام مختلفة رائعة في الطابق الأول وهي تطل على المساكن التاريخية الساحرة في الحي، يتوفر في القاعات جميع التجهيزات التي تحتاجها مثل جهاز الإسقاط، شاشة عرض كبيرة ونظام صوت عالي الجودة.

كما يحتوي الفندق على أماكن فريدة تم تصميمها لانشاء أحداث لاتنسى مع فريق عمل متخصص في تنظيم الحفلات الخاصة وتنظيم جميع الامور المتعلقة بحفلات الزفاف على حسب اختيار العروسين لتحويل هذا اليوم الى ذكرى لاتنسى.
يساعد الفريق المتخصص العروسين من خلال تقديم أفكار حول كيفية تنظيم الطاولات والكراسي وطريقة تنسيق الصحون والكؤوس على الطاولات، بالاضافة الى اختيار العروسين لباقات الورود الفواحة التي يريدون تواجدها في حفل الزفاف الخاص، وسنقوم بتوفير جميع خدمات الدي جي.
كما نؤمن خدمات الطعام التي تضم أشهى المأكولات اللبنانية والغربية التي تم اعدادها بأروع الطرق، وتقديم أنواع مختلفة من المقبلات والمشروبات الباردة والساخنة والمياه المعدنية.

لتتمتع بجميع هذه الخدمات ليس عليك سوى التواصل معنا عن طريق الصفحة وسنكون على أهبة الاستعداد للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع بدارو، بيروت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع فندق سمولفيل
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع فندق سمولفيل
أضف تعليقاً