استفسر عن التفاصيل مجاناً

  • *
اطلب السعر

تفاصيل الخدمة

  • بين 50 و 100 شخص
  • تستوعب بين 50 و 100 شخص
  • بين 50 و 100 شخص
  • 36 غرفة وجناح

مزيد من المعلومات

يوفر فندق (Urban Central Suites) ذو الأربع نجوم موقعا متميزا في مدينة بيروت، يتمتع الموقع بسهولة الوصول الى جميع المرافق ذات الأهمية في بيروت مثل الشركات الكبرى والمواقع الادارية والبنوك والمستشفيات، ويعتبر مكان مثالي للمسافرين بقصد العمل أو الترفيه أو حفلات الزفاف.

يحتوي الفندق على 36 غرفة وجناح توفر الراحة والأناقة وجميع الغرف تتميز بالديكورات العصرية والحديثة التي تحتوي على جميع وسائل الراحة مثل التكييف الموزع في جميع أرجاء الغرفة مع امكانية التحكم بدرجات الحرارة بشكل فردي، تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وثلاجة تحتوي على مشروبات متنوعة، بالإضافة الى توفر مطبخ صغير مجهز بالكامل، كما نقدم زجاجات مياه بشكل مجاني.

يحتوي الفندق على مطعم يقدم أشهى وألذ المأكولات اللبنانية التي تم اعدادها من خلال الطهاة المؤهلين وفريقهم المتخصص في المأكولات العالمية، ويتوفر أيضا فريق متخصص في مراقبة المطعم للحفاظ على جودة الطعام المقدم للضيوف، كما نقوم بتوفير أنواع مختلفة من الحلويات المزينة بأجمل الطرق بالفواكه الطازجة، ويتوفر لدينا العديد من المشروبات الباردة والعصائر الطبيعية والمشروبات الساخنة كالقهوة والشاي والمياه المعدنية.

ومن أروع ميزات الفندق أنك تستطيع اقامة حفلات زفاف تتمتع بجميع الخدمات التي تحتاجها، يضم الفندق 2 قاعة مخصصة للمناسبات تستوعب من 30 حتى 110 شخص.
تضم القاعتين جميع التجهيزات الكاملة كما سيقوم فريق العمل الخاص بنا بمساعدة العروسين على تنظيم أمور الحفل، وتنظيم الطاولات والكراسي على حسب عدد الضيوف، كما يتم تنسيق الصحون والكؤوس على الطاولات بطريقة احترافية.
تتوفر في القاعة خدمات الدي جي والأجهزة السمعية والبصرية، إضافة الى توفر أنظمة الانارة الحديثة لجعل حفل الزفاف مليئة بالأجواء الرومانسية.

للتواصل والاستفسار يرجى التواصل على الأرقام المتوفرة على الصفحة وسنكون على استعداد دائم للرد على كافة أسئلتكم واستفساراتكم.

معلومات التواصل

  • العنوان
  • شارع الدكوانة ، شارع بيروت
زفاف نت شارة التقييم
شارك المقبلين على الزواج تجربتك مع اوتيل اوربان سويتس
تعليقك مهم للأشخاص الراغبين بالتعامل مع اوتيل اوربان سويتس
أضف تعليقاً